.:: فــلامـرزي ::.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.:: فــلامـرزي ::.

منتدى فلامرزي هو منتدى لكل عشاق ومحبي الامارات .. فهنيئا لكم منتدى فلامرزي

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فلامرزي
نائب المدير
نائب المدير
فلامرزي

إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي Empty
مُساهمةموضوع: إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي   إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 15, 2007 5:06 pm

إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي Icon_blank
هنري ميشال يعود من جديد لتدريب الأسودفي خبر كان متوقعا تم إقالة مدرب المنتخب المغربي امحمد فاخر كمشرف أول عن أسود الأطلس , و تعيين الفرنسي هنري ميشال بديلا له.
إقالة امحمد فاخر أتت بعد شهرين من تحقيقه التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم غانا 2008.
هنري ميشال يعود من جديد للإشراف على المنتخب المغربي , بعدما سبق له أن أشرف عن أسود الأطلس في أواخر سنة 1995 , وحقق معهم التأهل لكأس إفريقيا مرتين 1998-2000 و التأهل لكأس العالم 1998 بفرنسا , جعلت المنتخب المغربي يتربع على العرش الإفريقي و العربي في تصنيف الفيفا , حيت سبق له أن إحتل المركز الحادي عشر عالميا , كأحسن مركز عربي و إفريقي.
ويبقى الرهان الأكبر للمدرب الفرنسي هو الظهور بمظهر لائق في نهائيات كأس إفريقيا غانا 2008 و التأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 , بعدما تخلف أسود الأطلس عن نهائيات 2002 بكوريا و اليابان و 2006 بألمانيا.
ولم يتم لحد الأن تعيين مساعد للمدرب الفرنسي , حيث إقترح هنري ميشال مساعدا فرنسيا , لكن لحد الأن لم يتم الحسم في الطاقم المساعد للمدرب الفرنسي .
وكانت أنباء قد تحدثت عن تعيين هنري ميشال لتدريب الأسود مباشرة بعد إستقالته المفاجئة من تدريب فريق الزمالك المصري لكن الجامعة الملكية المغربية كدبت الخبر .
وقد رفض امحد فاخر الإدلاء بأي تصريح في الوقت الراهن , و هو مرشح للعودة لفريق الجيش الملكي , خصوصا مع النتائج المخيبة للأمال للفريق العسكري بقيادة المدرب مصطفى مديح
هجوله
نائب المدير
نائب المدير
هجوله

مُساهمةموضوع: رد: إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي   إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي Icon_minitimeالخميس أغسطس 16, 2007 5:32 am

مشكور اخوي ماتقصر
فلامرزي
نائب المدير
نائب المدير
فلامرزي

مُساهمةموضوع: رد: إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي   إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي Icon_minitimeالأحد أغسطس 19, 2007 9:06 am

مشكور اخوي على رد
فلامرزي
نائب المدير
نائب المدير
فلامرزي

مُساهمةموضوع: رد: إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي   إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي Icon_minitimeالأحد سبتمبر 09, 2007 2:19 am

إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي Swahlcom_70b2

إقالة امحمد فاخر من تدريب أسود الأطلس و تعيين هنري ميشال بدي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-